ماسك الشعر بالصبار وزيت الخروع - 300 جم

لشعر اقوى

8.10 $

لتقوية الشعر وزيادة طوله

ماسك جل الصبار وزيت الخروع له فوائد متعددة للشعر مثلا الصبار له فوائد صحية وجمالية مذهلة، حيث يدخل الصبار في العديد من العلاجات إذ يستخدم لعلاج مشاكل الشعر، حيث استخدم منذ العصور القديمة لعلاج تساقط الشعر، والتخلّص من قشرة فروة الرأس، ويعزّز نموّ الشعر، وسنذكر فيما يأتي

فوائد الصبار للشعر :

يساعد الصبار على نمو الشعر، ويمنع تساقطه. يخفف الحكة وجفاف الشعر، حيث يعمل كبلسم مناسب للشعر، وفروة الرأس. يقي من الالتهابات. يخلّص من قشرة الرأس ويقيه من الفطريات. يعالج الصبار الشعر الدهني، حيث يقلل من نسبة الزيوت في الشعر. يستخدم الصبار لعلاج تجعد الشعر المجعد، حيث يجعله أكثر نعومة ومرونة. يعالج تساقط الشعر حيث يخلص من الخلايا الميتة، ويحافظ على مستوى رطوبة الشعر. يغذي الشعر بفضل احتوائه على الفيتامينات، والمعادن، والإنزيمات التي تقوي جذور الشعر، وتعزّز نموه، وتعالج التلف.

ويُعدّ زيت الخروع علاجاً مناسباً يساعد على تحفيز نمو الشعر، ويكثفه، ولذلك فإنّ استخدام الصبار مع زيت الخروع يمكن أن يقلل تساقط الشعر، ويعيد نموه من جديد، كما أنّه يحفز بصيلات الشعر الخاملة في فروة الرأس، وبالإضافة إلى ذلك فإنّ هذا الماسك يغذي الشعر، وينعمه ، ويساعد على زيادة طوله.

طريقة الإستخدام :

يوضع الخليط على فروة الرأس مع التركيز على جذور الشعر وأطرافه، ثمّ يُغطّى بقبعة الاستحمام، ويُلفّ بالمنشفة، ويُترك طوال الليل. يُغسل الشعر في الصباح بالماء البارد والشامبو، ثمّ يُغسل بالبلسم. تُكرّر هذه الوصفة مرةً أو مرتين في الأسبوع.


  • 8.10 $
نفذت الكمية

منتجات ربما تعجبك